اجتماع موريتاني – سنغالي لتعزيز التعاون الطاقوي ومتابعة مشروع الغاز المشترك

ترأس وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، رفقة نظيره السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA). وأكد الوزيران خلال الاجتماع أهمية المشروع بوصفه نموذجا لل
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة اليقين الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










