غزواني يبحث مع وزير الطاقة السنغالي تعزيز التعاون في قطاعي الطاقة والنفط

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحادجي عبد الرحمن الديوف، حيث أجرى معه مباحثات تناولت علاقات التعاون بين موريتانيا والسنغال.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








