مشروع "آحميم" يتصدر مباحثات الرئيس غزواني ووزير الطاقة السنغالي

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

عقد وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، خلال زيارة عمل أداها المسؤول السنغالي إلى موريتانيا. وشهد اللقاء اجتماع عمل ضم وفدي الوزارتين، تخللته عروض فنية حول قطاع الغاز وآفاق تطوير التعاون بين البلدين في مجال الطاقة.

أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي، مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحادجي عبد الرحمن الديوف. وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والسنغال، خاصة في مجالي الطاقة والنفط، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحادجي عبد الرحمن الديوف، حيث أجرى معه مباحثات تناولت علاقات التعاون بين موريتانيا والسنغال.

الزمان أنفو – نواكشوط: ترأس وزير الطاقة والنفط الموريتاني، محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، إلى جانب وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعاً وزارياً تنسيقياً خُصص لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (G

تصدر مشروع السلحفاة الكبرى آحميم (GTA) مباحثات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ووزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم