مشروع GTA محور مباحثات موريتانية سنغالية في نواكشوط

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





