موريتانيا والسنغال تبحثان تعزيز التعاون الطاقوي وآفاق تطوير مشروع السلحفاة الكبرى أحميم

ترأس معالي وزير الطاقة والنفط، السيد محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، إلى جانب نظيره السنغالي، السيد الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة الكبرى آحميم (GTA). وفي مستهل الاجتماع، رحب معالي الوز
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










