موريتانيا والسنغال تبحثان تعزيز التعاون الطاقوي وتطوير مشروع الغاز المشترك “السلحفاة آحميم الكبير”

الزمان أنفو – نواكشوط: ترأس وزير الطاقة والنفط الموريتاني، محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، إلى جانب وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعاً وزارياً تنسيقياً خُصص لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (G
اقرأ الخبر كاملاً في الزمانيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





