مباحثات موريتانية – مغربية لتعزيز علاقات التعاون في المجال الأمني
بحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس في نواكشوط، مع سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. ووفق بيان نشرته الوزارة، تناول اللقاء، الذي جرى بمكتب الوزير، آفاق تطوير الشراكة الموريتانية ا
موريتانيا والسنغال تبحثان تعزيز التعاون الطاقوي وتطوير مشروع الغاز المشترك “السلحفاة آحميم الكبير”
الزمان أنفو – نواكشوط: ترأس وزير الطاقة والنفط الموريتاني، محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، إلى جانب وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعاً وزارياً تنسيقياً خُصص لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (G