وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية

استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في العاصمة نواكشوط، سعادة سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، السيد حميد شبار، وذلك في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين.
اقرأ الخبر كاملاً في الغديفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





