رئيس الجمهورية يبحث مع إردوغان تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق في المحافل الدولية

أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب إردوغان، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين وعددًا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. ووفق الرئاسة التركية، فقد أكد أردوغان خلال الاتصال إمكانية إضفاء مزيد من الزخم على العلاقات الموريتانية التركية من خ
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





