موريتانيا والسنغال تبحثان تعزيز الشراكة في قطاع الغاز والطاقة

بحثت موريتانيا والسنغال تعزيز الشراكة في قطاع الغاز والطاقة، مع التركيز على مشروع السلحفاة آحميم الكبير وتطوير الموارد الغازية المشتركة.
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا والسنغال تبحثان تطوير مشروع الغاز المشترك
عقدت موريتانيا والسنغال اجتماعا وزاريا في نواكشوط لمناقشة تطوير مشروع الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير" (GTA). يهدف البلدان إلى تعظيم الاستفادة المحلية من احتياطياتهما من الغاز الطبيعي، بما في ذلك استخدامه في إنتاج الكهرباء والصناعات المحلية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











