نواكشوط وداكار تنسقان لتعزيز الاستفادة من مواردهما الغازية

بحث وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، في نواكشوط، مع نظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، ملفات التعاون الطاقوي بين البلدين، خصوصًا في ما يتعلق بتطوير الموارد الغازية المشتركة ومشروع ... The post نواكشوط وداكار تنسقان لتعزيز الاستفادة من مواردهما الغازية appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية.
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
تعاون موريتاني سنغالي في مجال الغاز
بحث وزيرا الطاقة في موريتانيا والسنغال سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال الطاقة، لا سيما فيما يتعلق بالاستفادة المشتركة من الموارد الغازية. تركزت المباحثات على تطوير هذه الموارد وتعزيز الشراكة بين البلدين في هذا القطاع الحيوي.
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

