موريتانيا والسنغال تبحثان مشروع ربط شبكة الغاز السنغالية بحقل "آحميم" للغاز

بحث وزيرا الطاقة الموريتاني والسنغالي في نواكشوط مشروع ربط شبكة الغاز السنغالية بالبنية التحتية لحقل "آحميم" المشترك.
اقرأ الخبر كاملاً في المحيطيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا والسنغال تبحثان تطوير مشروع الغاز المشترك
عقدت موريتانيا والسنغال اجتماعا وزاريا في نواكشوط لمناقشة تطوير مشروع الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير" (GTA). يهدف البلدان إلى تعظيم الاستفادة المحلية من احتياطياتهما من الغاز الطبيعي، بما في ذلك استخدامه في إنتاج الكهرباء والصناعات المحلية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











