موريتانيا والسنغال تعززان شراكتهما الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك “السلحفاة آحميم الكبير” بنواكشوط

هلا ريم الاخباري: في إطار التعزيز المستمر للتعاون في مجال الطاقة، استقبل معالي وزير الطاقة والنفط، السيد محمد ولد خالد، اليوم في نواكشوط، نظيره معالي السيد الحاجي عبد الرحمن ديوف، وزير الطاقة والنفط بجمهورية السنغال، وذلك بمناسبة زيارة العمل التي أداها اليوم لبلادنا وعقد الوزيران اجتماع عمل ضم طواقم
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






