وزير الشؤون الاقتصادية يشارك في منتدى باريس لبحث قضايا الديون والشراكات الدولية

شارك وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم في أعمال الدورة الثالثة عشرة من منتدى باريس، المنعقد بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك تلبية لدعوة رسمية من وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية والطاقوية الفرنسي. وتأتي دورة هذا العام متزامنة مع الذكرى السبعين
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةوزير موريتاني يشارك في منتدى باريس حول الديون والشراكات
شارك وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، في أعمال الدورة الثالثة عشرة لمنتدى باريس السنوي. تناول المنتدى مناقشة آليات الوقاية من أزمات الديون السيادية، وإدارة الدين الخارجي، وتجديد وتعزيز الشراكات المالية الدولية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











