موريتانيا تشارك في الدورة الـ13 لمنتدى باريس حول الديون والتنمية

شاركت موريتانيا، ممثلة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم، في أعمال الدورة الثالثة عشرة لمنتدى باريس، المنعقد بالعاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة واسعة من صناع القرار وممثلي المؤسسات المالية الدولية.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











