وزير الاقتصاد يشارك في منتدى باريس ويبحث دعم إدارة المديونية الخارجية

التيار (نواكشوط) - شارك وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم في أعمال الدورة الثالثة عشرة لمنتدى باريس، المنعقد بالعاصمة الفرنسية، تلبية لدعوة من وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية والطاقوية الفرنسي، رولاند ليسكير.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





