موريتانيا تشارك في أعمال "منتدى باريس"

شاركت موريتانيا في أعمال الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر السنوي لنادي باريس "منتدى باريس" المنعقدة بالعاصمة الفرنسية.ومثل موريتانيا في المنتدى وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










