الحكومة تصادق على إنشاء محطة لتوليد الكهرباء تعمل بابغاز الطبيعي

صادقت الحكومة خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، على مشروع بناء محطة لتوليد الكهرباء تعمل بالغاز الطبيعي في منطقة إنجاكو بولاية اترارزة، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات، وذلك في إطار شراكة بين القطاعين العام والخاص. وقال وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة، إن الشركة ال
اقرأ الخبر كاملاً في Tawaryيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





