سعيا لاستغلال غاز حقل GTA.. الحكومة تصادق على إنشاء محطة كهربائية في انجاكو

قدم وزير الطاقة والنفط، خلال اجتماع مجلس الوزراء المنعقد اليوم الأربعاء، بيانا يتعلق بالمصادقة على عقود مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الخاصة بمحطة توليد الطاقة بالغاز ذات الدورة المركبة في اندياغو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهرةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

