الحكومةً تقرر بناءمحطة كهربائية ذات دورة مركبة تعمل بالغاز في مدينة إنجاغو،

أكد معالي وزير الطاقة والنفط، السيد محمد ولد خالد، أن مجلس الوزراء صادق على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية ذات دورة مركبة تعمل بالغاز في مدينة إنجاغو، بقدرة إنتاجية تصل إلى 230 ميغاوات، وذلك في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز القدرات الوطنية لإنتاج الكهرباء وضمان أم
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

