فازت بها شركة سعودية.. مجلس الوزراء يصادق على بناء محطة كهربائية تعمل بالغاز

قال وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد إن الحكومة صادقت على بناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في “إنجاكو” بقدرة 230 ميغاوات، بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP). وأكد الوزير خلال اليوم خلال المؤتمر الصحفي عقب مجلس الوزراء أن المشروع فازت بتنفيذه الشركة السعودية “آكوا باور”. وتبلغ التكلفة الاستث
اقرأ الخبر كاملاً في تحديث ريميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





