وزيرة البيئة تسلم رسالة من رئيس الجمهورية إلى…

سلمت وزيرة البيئة الموريتانية رسالة خطية من الرئيس الغزواني إلى نظيره الغابوني في ليبرفيل، مع التركيز على تعزيز العلاقات الثنائية وترشيح موريتانيا لمنظمة الفرنكوفونية.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











