وزيرة البيئة تسلّم رسالة خطية للرئيس الغابوني

سلّمت وزيرة البيئة مسعودة بحّام محمد لغظف، اليوم في لبريفيل رسالة خطية للرئيس الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
اقرأ الخبر كاملاً في مراقبونيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





