وزيرة البيئة تسلم الرئيس الغابوني رسالة خطية من الرئيس غزواني وتعرض ترشح موريتانيا لقيادة الفرنكوفونية

استقبل الرئيس الغابوني بليس كولتير أوليغي نغيما، اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في ليبرفيل، وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بحام محمد لغظف، التي سلمته رسالة خطية من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. وخلال اللقاء، قدمت الوزيرة رسميًا ترشح الجمهورية الإسلامية الموريتانية لمنصب الأمين العا
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











