وزيرة البيئة تنقل رسالة رئاسية إلى الغابون بشأن دعم مرشحتها لقيادة منظمة الفرنكوفونية

سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خاصة من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى السلطات الغابونية، تتعلق بملف ترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية. جاء ذلك خلال استقبالها من قبل الرئيس الغابوني بريس أوليغي نغيما في العاصمة ليبرفيل، بحسب ما
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










