موريتانيا تعرض ترشح الدكتورة كومبا با لقيادة الفرنكوفونية خلال لقاء رفيع في الغابون

استقبل الرئيس الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما، صباح الثلاثاء في العاصمة ليبرفيل، وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة باهام محمد لغظف، التي أوفدها الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني حاملة رسالة خطية إلى نظيره الغابوني. وخلال اللقاء، نقلت الوزيرة تحيات رئيس الجمهورية وتأكيده على أهمية مو
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











