موريتانيا تقدم كومبا با مرشحة لأمانة الفرنكوفونية خلال زيارة رسمية للغابون

سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، أمس الاثنين في ليبرفيل، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى رئيس جمهورية الغابون بريس كلوتير أوليغي نغيما. ونقلت الوزيرة خلال اللقاء تحيات الرئيس الغزواني الأخوية إلى نظيره الغابوني، مؤكدة حرصه على تعزيز الصداقة والتضامن و
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





