موريتانيا تطلب دعم الغابون لترشحها في المنظمة الفرنكوفونية

سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مسعودة بحام محمد لغظف رسالة خطية من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، تتعلق بطلب دعم ترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية. وجرى تسليم الرسالة خلال استقبال الرئيس الغابوني للوزيرة في ا
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






