موريتانيا تطلب من الغابون دعم ترشيح كمبا با للفرانكفونية

سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام، اليوم الثلاثاء في العاصمة الغابونية ليبرفيل، رسالة خطية من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما.
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






