موريتانيا تسعى إلى كسب دعم الغابون لمرشحتها “للفرانكفونية”

سلمت موريتانيا اليوم الثلاثاء، رسالة رسمية إلى الرئيس الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، تتعلق بطلب دعم مرشحة موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرانكفونية. وقالت وزارة البيئة والتنمية المستدامة في بيان، إن الوزيرة مسعودة بنت بحام قدمت رسميًا ترشح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الد
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











