وزيرة البيئة تسلّم رسالة رئاسية في ليبرفيل وتقدم ترشح الدكتورة كومبا با للفرنكوفونية

هلا ريم الاخباري : سلّمت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مسعودة باهام محمد لغظف، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 بليبرفيل، رسالة خطية من فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما. وأكدت الوزيرة خلال اللقاء حرص الرئيس غزواني على مواصلة تعزيز أواصر الصد
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





