وزيرة البيئة تنقل رسالة رئاسية إلى الغابون بشأن دعم مرشحتها لقيادة منظمة الفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خاصة من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى السلطات الغابونية، تتعلق بملف ترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية. جاء ذلك خلال استقبالها من قبل الرئيس الغابوني بريس أوليغي نغيما في العاصمة ليبرفيل، بحسب ما