الرئيس السوري يستقبل ولد مرزوك في أول زيارة لوزير خارجية موريتاني لدمشق منذ 2011

استقبل الرئيس السوري وزير خارجية موريتانيا محمد سالم ولد مرزوك في أول زيارة رسمية لدمشق منذ 2011، لبحث العلاقات الثنائية ودعم ترشيح موريتاني لمنظمة التعاون الإسلامي.
اقرأ الخبر كاملاً في المركز الموريتاني لقياس الرأي العاميفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









