وزير خارجية موريتانيا يصل دمشق في أول زيارة منذو اندلاع الثورة السورية

وصل وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق في أول زيارة لوزير خارجية موريتاني إلى سوريا منذو اندلاع الثورة السورية ضد نظام بشار الأسد 2011. وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا) إن ولد مرزوك استقبل من طرف نظيره السوري أسعد الشيباني في قصر تشرين بدمشق. وأشارت الوكالة إلى أن الطرفين بحثا تعزيز العلا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الاتصال الاخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




