مباحثات بين وزيري خارجية السعودية وموريتانيا

التقى وزيرا خارجية السعودية وموريتانيا في عمّان لبحث تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق حول القضايا الإقليمية.
اقرأ الخبر كاملاً في المركز الموريتاني لقياس الرأي العاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





