وزيرا خارجية موريتانيا والسعودية يبحثان تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين موريتانيا والمملكة العربية السعودية، وذلك خلال لقاء جمعهما في العاصمة الأردنية عمّان على هامش أعمال الدورة الـ165 لمجلس جامعة ا
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةوزيرا خارجية موريتانيا والسعودية يبحثان التعاون
التقى وزيرا خارجية موريتانيا والمملكة العربية السعودية، محمد سالم ولد مرزوك والأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، في عمّان. جرى اللقاء على هامش أعمال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




