وزير الاقتصاد يبحث في فيينا تعزيز شراكة موريتانيا مع الصندوق العربي للإنماء

بحث وزير الاقتصاد الموريتاني في فيينا مع الصندوق العربي للإنماء سبل تعزيز الشراكة التنموية وتسريع تنفيذ المشاريع.
اقرأ الخبر كاملاً في لبجاوييفتح في علامة تبويب جديدةتعزيز الشراكة التنموية مع الصندوق العربي
يبحث وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني في فيينا مع المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي سبل تعزيز الشراكة التنموية بين موريتانيا والصندوق. تم اللقاء على هامش أعمال منتدى
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







