
وزير الاقتصاد يبحث في فيينا تعزيز شراكة موريتانيا مع الصندوق العربي للإنماء
بحث وزير الاقتصاد الموريتاني في فيينا مع الصندوق العربي للإنماء سبل تعزيز الشراكة التنموية وتسريع تنفيذ المشاريع.
يبحث وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني في فيينا مع المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي سبل تعزيز الشراكة التنموية بين موريتانيا والصندوق. تم اللقاء على هامش أعمال منتدى
تقرير لخبار
بحث وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الموريتاني، السيد عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، في العاصمة النمساوية فيينا، مع سعادة فوزي يوسف الحنيف، المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتوسيع الشراكة التنموية بين موريتانيا والصندوق.
وجرى اللقاء على هامش أعمال منتدى ص، حيث استعرض الطرفان آفاق التعاون القائم وناقشا إمكانيات تعزيزه وتنويعه ليشمل مجالات تنموية جديدة.
وتسعى موريتانيا من خلال هذه المباحثات إلى حشد الدعم المالي والفني من الصندوق العربي لتمويل مشاريع تنموية ذات أولوية في قطاعات حيوية مثل البنية التحتية، والطاقة، والمياه، والتعليم، والصحة.
ويعتبر الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي شريكاً رئيسياً لموريتانيا في جهودها التنموية، حيث مول العديد من المشاريع التي ساهمت في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر