وزير الشؤون الاقتصادية يبحث في فيينا مع المدير العام للصندوق العربي للإنماء سبل تعزيز الشراكة التنموية

تعزيز الشراكة التنموية مع الصندوق العربي
يبحث وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني في فيينا مع المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي سبل تعزيز الشراكة التنموية بين موريتانيا والصندوق. تم اللقاء على هامش أعمال منتدى
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







