
وقعت موريتانيا، ممثلة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، اتفاقيتين تمويليتين مع صندوق أوبك للتنمية بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي. تم التوقيع في العاصمة النمساوية فيينا على هامش أعمال منتدى الصندوق.
تقرير لخبار
وقعت موريتانيا، ممثلة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اتفاقيتين تمويليتين مع صندوق أوبك للتنمية بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي. جرى التوقيع في العاصمة النمساوية فيينا، على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية. التقى الوزير برئيس الصندوق الدكتور عبد الحميد الخليفة، حيث تم إبرام الاتفاقيتين.
تأتي هذه الاتفاقيات لتعزيز التعاون المالي بين موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية، وتهدف إلى دعم المشاريع التنموية في البلاد. ولم تفصح المصادر عن تفاصيل المشاريع التي ستشملها اتفاقيات التمويل.
المصادر التي تناولت الخبر