موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية يوقعان اتفاقيتي تمويل بقيمة 195 مليون دولار

التيار (نواكشوط) - وقع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم في العاصمة النمساوية فيينا، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي.وجرى التوقيع على الاتفاقيتين على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحصل على تمويل من صندوق أوبك للتنمية
وقعت موريتانيا، ممثلة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، اتفاقيتين تمويليتين مع صندوق أوبك للتنمية بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي. تم التوقيع في العاصمة النمساوية فيينا على هامش أعمال منتدى الصندوق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











