موريتانيا تحصل على تمويل من صندوق أوبك للتنمية بقيمة 195 مليون دولار

وقع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا اليوم في العاصمة النمساوية فيينا مع رئيس صندوق أوبك للتنمية الدكتور عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتين تمويليتين بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي وذلك على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية. وتشمل اتفاقية التمويل ال
اقرأ الخبر كاملاً في الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحصل على تمويل من صندوق أوبك للتنمية
وقعت موريتانيا، ممثلة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، اتفاقيتين تمويليتين مع صندوق أوبك للتنمية بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي. تم التوقيع في العاصمة النمساوية فيينا على هامش أعمال منتدى الصندوق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











