وزير الشؤون الاقتصادية يوقع اتفاقيتي تمويل مع صندوق أوبك للتنمية بقيمة 195 مليون دولار

وقع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم في العاصمة النمساوية فيينا، مع رئيس صندوق أوبك للتنمية، عبد الحميد الخليفة، اتفاقيتين تمويليتين بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال منتدى الصندوق.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحصل على تمويل من صندوق أوبك للتنمية
وقعت موريتانيا، ممثلة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، اتفاقيتين تمويليتين مع صندوق أوبك للتنمية بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي. تم التوقيع في العاصمة النمساوية فيينا على هامش أعمال منتدى الصندوق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











