مباحثات بين وزيري خارجية السعودية وموريتانيا

التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، الاثنين، في العاصمة الأردنية عمّان، وزير الشؤون الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، وذلك على هامش أعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةوزيرا خارجية موريتانيا والسعودية يبحثان التعاون
التقى وزيرا خارجية موريتانيا والمملكة العربية السعودية، محمد سالم ولد مرزوك والأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، في عمّان. جرى اللقاء على هامش أعمال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


