ولد مرزوك يبدأ زيارة رسمية لدمشق هي الأولى منذ 2011
بدأ وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، زيارة رسمية إلى العاصمة السورية دمشق، حيث استقبله وزير الخارجية السوري السيد أسعد الشيباني، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










