زيارة موريتانية لدمشق تعيد تفعيل التواصل الدبلوماسي بين البلدين

وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى العاصمة السورية دمشق في أول زيارة من نوعها لوزير خارجية موريتاني منذ عام 2011، في خطوة تعكس عودة الحضور الدبلوماسي بين البلدين بعد سنوات من التوقف. واستقبل الوزير الموريتاني في قصر تشرين نظيره السوري أسعد الشيباني، حيث تناولت المباحثات سبل تعزيز ا
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




