
بدأ وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك زيارة رسمية إلى العاصمة السورية دمشق. تأتي هذه الزيارة في سياق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
تقرير لخبار
وصل وزير الخارجية الموريتاني، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم إلى العاصمة السورية دمشق، في زيارة رسمية تعد الأولى لمسؤول موريتاني رفيع المستوى منذ عام 2011.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية العربية السورية.
وتهدف الزيارة إلى بحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وتعد هذه الزيارة ذات أهمية خاصة في ظل التطورات الأخيرة على الساحة العربية، بما في ذلك عودة سوريا إلى الجامعة العربية، مما يفتح آفاقاً جديدة للتعاون والتنسيق بين الدول العربية.
المصادر التي تناولت الخبر