دمشق: وزير الخارجية الموريتاني في زيارة رسمية هي الأولى من نوعها منذ 15 عاماً
دمشق — استقبل وزير الخارجية السوري، أسعد الشيباني، بنظيره الموريتاني، محمد سالم ولد مرزوك، في العاصمة السورية دمشق، وذلك في أول زيارة لمسؤول موريتاني رفيع المستوى إلى سوريا منذ عام 2011. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن الجانبين عقدا جلسة مباحثات في “قصر تشرين” بدمشق، ضمت وفداً موريتاني
اقرأ الخبر كاملاً في الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









