ولد مرزوك يزور دمشق في أول زيارة لمسؤول موريتاني رفيع منذ 2011

استقبل وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني نظيره الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك في العاصمة السورية دمشق، في أول زيارة لمسؤول موريتاني رفيع المستوى إلى سوريا منذ عام 2011.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



