وزير الخارجية الموريتاني في دمشق لأول مرة منذ 2011

استقبل وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، نظيره الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، في أول زيارة من نوعها لمسؤول موريتاني رفيع إلى دمشق منذ عام 2011، في خطوة تعكس استئناف التواصل ... The post وزير الخارجية الموريتاني في دمشق لأول مرة منذ 2011 appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية.
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةزيارة وزير خارجية موريتانيا إلى دمشق
وصل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك إلى دمشق، في أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011. استقبله الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




